الحكمات الإماراتيات يشاركن للمرة الأولى في أدنوك المحترفين

ميدار.نت - أبوظبي
رياضة وخيول
28 أبريل 2024
Cover

ميدار.نت - أبوظبي

للمرة الأولى في تاريخ المسابقة، لعب العنصر النسائي دوراً بارزاً في تحكيم مباراة بني ياس وحتا، ضمن الجولة 21 من دوري أدنوك للمحترفين.

وجاءت هذه الخطوة في إطار جهود اتحاد الكرة لتمكين العنصر النسائي في منظومة التحكيم، وتقديم الدعم المستمر حتى يحقق النجاحات المطلوبة.

وضم طاقم المباراة التي أدارها حكم الساحة الدولي محمد الهرمودي، كلاً من، حسن المهري «مساعد أول» وأمل جمال «مساعد ثان»، وروضة المنصوري «الحكم الرابع» وسلطان محمد صالح «حكم فيديو»، وخلود الزعابي «مساعد حكم فيديو».

قدمت الحكمات الإماراتيات مستويات متميزة، خلال إدارتهن للمسابقات المحلية للمراحل السنية، ودوري الدرجة الأولى، ودوري الشباب تحت 21 سنة.

إضافة للمشاركات الخارجية لحكمة الساحة الدولية خلود الزعابي، والحكمة المساعدة الدولية أمل جمال، وتكليف حكمة الساحة روضة المنصوري، بإدارة مباراة في دوري الدرجة الأولى في الموسم الحالي، وذلك للمرة الأولى في تاريخ المسابقة.

 

فوز بني ياس

حقق بني ياس، فوزاً مهماً، على حساب حتا، بنتيجة 4 - 2، ورفع الفريق الفائز رصيده إلى النقطة 22 في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد حتا عند 6 نقاط بالمركز الرابع عشر والأخير.

سجل أهداف بني ياس كل من تاولانت سيفيري هدفين بالدقائق 45+1، و51، وفواز عوانة 65، وجاستون سواريز 69.

وسجل لحتا، جابريال دي سوزا بالدقيقة 45+3، وتيسوم تشارلز في الدقيقة 54.

وقبل المباراة، شدد الصربي نيناد فانيك، مدرب فريق حتا الأول لكرة القدم، على أن فريقه يتطور من ناحية الأداء من مباراة إلى أخرى،

وقال فانيك: طموحنا دائما أن نكون أفضل قبل كل مباراة لنا في الدوري، شعورنا أن فريقنا في حالة تطور في الأداء، لكن ما زلنا نتطلع إلى الفوز بأي مباراة، وكمدرب، متأكد أن فريقنا تطور، خصوصا في الشق الهجومي، لكن دائما اتأسف للنتيجة التي تنتهي إليها مبارياتنا.

وأشار فانيك إلى غياب اللاعب عامر خليفة للإصابة، وعودة نجومه من المشاركة مع المنتخب الأولمبي، لافتا إلى أن وضع بني ياس أفضل من حتا في لائحة الترتيب العام لفرق الدوري.

رياضه وخيول
Thumbnail

انفصال شاكيرا وبكييه

Thumbnail

زوجة محمد صلاح

Thumbnail

روح التسامح الرياضي

Thumbnail

بنزيما ولقب الحكومة